الاتحاد الإفريقي

إثيوبيا تستعد لاحتضان الجمعية العمومية الـ46 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

تستعد إثيوبيا لاستقبال الوفود من مختلف أنحاء أفريقيا وخارجها، حيث تستعد لاستضافة الجمعية العمومية العادية السادسة والأربعين للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في أديس أبابا، يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024.

وستنطلق أعمال الجمعية العمومية لـ«كاف»، الذي يبدأ في الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي (السابعة بتوقيت جرينتش)، في فندق إثيوبيا سكاي لايت، المعروف باستضافة الأحداث الشهيرة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها إثيوبيا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي، بعد أن سبق لها استضافة الحدث في عام 2017.

وكان مقررا أن تستضيف كينشاسا، عاصمة الكونغو الديمقراطية، اجتماع الجمعية العمومية لـ«كاف»، يوم العاشر من أكتوبر الجاري، قبل أن يتم نقلها إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ستعقد على على هامش الجمعية العمومية لـ«كاف»، سلسلة من اجتماعات الاتحادات الإقليمية بين 20 و21 أكتوبر، بما في ذلك اجتماع مع اتحادات COSAFA، وWAFU A وB، وUNIFFAC، وCECAFA، وUNAF، فضلاً عن اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لضمان مشاركة الجميع بشكل نشط في مداولات ما قبل المؤتمر.

ستتضمن أجندة اجتماع الجمعية العمومية، مناقشات رئيسية حول مستقبل كرة القدم الأفريقية، تليها مؤتمر صحفي مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

جدير بالذكر أنه ستقام مباراة ودية في ملعب أديس أبابا في الحادي والعشرين من أكتوبر، تضم مسؤولين وأساطير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والفيفا، على هامش اجتماع الجمعية العمومية لـ«كاف».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى