بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

غينيا الاستوائية تتغلب على ليبيريا.. وزامبيا تتعادل مع تشاد بتصفيات أمم أفريقيا

تغلب منتخب غينيا الاستوائية، على ضيفه منتخب ليبيريا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مالابو، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ورفع منتخب غينيا الاستوائية، رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليبيريا عند نقطة واحدة، في المركز الرابع والأخير.

وسجل إيبان سلفادور، هدف الفوز لغينيا الاستوائية، عبر ركلة جزاء في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول.

وكان منتخب الجزائر، قد تغلب على ضيفه منتخب توجو، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

ويحتل المنتخب الجزائري، صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتي الآن، بينما يأتي منتخب توجو، في المركز الثالث برصيد نقطتين.

وعلى جانب آخر، حسم التعادل السلبي، نتيجة مواجهة زامبيا وضيفتها تشاد، والتي جمعتهما على ملعب (ليفي مواناواسا) بمدينة ندولا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات.

ورفع منتخب زامبيا، رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني، بينما تجمد رفع المنتخب التشادي، رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب كوت ديفوار، ضيفه منتخب سيراليون، في وقت لاحق من مساء اليوم، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى