بطولاتدوري أبطال إفريقيا

مواعيد مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2024-2025

تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات مرحلة الذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستشهد مواجهات قوية خاصة بالنسبة للأندية العربية.

وسيستهل الأهلي – حامل لقب النسخة الماضية – مشواره في البطولة، بمواجهة سهلة نسبيا أمام جورماهيا الكيني، بينما سيكون مواطنه بيراميدز على موعد مع مواجهة أمام الجيش الرواندي، في سيناريو مكرر من المواجهة التي جمعت الفريقين في دور الـ 32 من النسخة الماضية للبطولة.

وسيخوض الترجي التونسي (وصيف حامل اللقب) مواجهة سهلة عندما يواجه ديكاداها الصومالي، أما الرجاء البيضاوي المغربي (المتوج بثلاث ألقاب لدوري الأبطال)، سيلتقي سامارتكس الغاني الذي يشارك للمرة الأولى في المنافسات القارية.

وسيلتقي مازيمبي الكونغولي (صاحب الألقاب الخمس في دوري الأبطال)، مع ريد أروز الزامبي، بينما سيواجه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي (حامل لقب نسخة عام 2016)، نظيره مباباني سوالوز بطل إيسواتيني.

الهلال السوداني، سيكون أمام مهمة قوية نسبيا عندما يلتقي سان بيدرو الإيفواري، أما مواطنه المريخ، سنتظره مواجهة صعبة عندما يواجه الجيش الملكي المغربي.

وسيكون مولودية الجزائر على موعد مع صدام عربي خالص عندما يواجه الاتحاد المنستيري التونسي، بينما سيكون شباب بلوزداد في مهمة سهلة نسبيا عندما يلتقي دوان البوركيني.

وستقام مباريات الذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، أيام 13، 14، 15 سبتمبر، على أن تقام مباريات الإياب أيام 20، 21، 22 من نفس الشهر.

مواعيد مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2024-2025

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى