شمال إفريقيا

أنتوني موديست يتوجه للقاهرة من أجل الانضمام رسميًا للأهلي المصري

غادر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، سويسرا متوجهًا إلى العاصمة المصرية القاهرة، من أجل الانضمام رسميًا إلى صفوف فريق الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر موديست، صورة عبر حسابه الشخصي على «انستجرام»، صورة له مرتديا قميصًا أحمر اللون وعلق عليها قائلًا (Coming Soon) في إشارة لانتقاله للأهلي

ونشر باتريك ميندي، وكيل أعمال موديست، عبر حسابه على «انستجرام» صورة له تجمعه مع المهاجم الفرنسي خلال استقلالهما الطائرة التي ستقلهما إلى القاهرة، وعلق عليها قائلًا: “‏الأحمر يليق بك”.

ومن المقرر أن يصل أنتوني موديست، إلى القاهرة، في تمام الواحدة إلا الظهر بتوقيت القاهرة، على أن تعلن بعدها إدارة الأهلي التعاقد رسميًا مع المهاجم الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

وكانت إدارة الأهلي، قد انتهت اتفاقها رسميًا مع أنتوني موديست، حيث من المقرر أن يوقع اللاعب عقدًا مع اللاعب يمتد لموسم واحد مع إمكانية تمديد لموسم إضافي شريطة مشاركة في 75% من مباريات الفريق خلال الموسم الأول.

وسيحصل المهاجم الفرنسي، خلال الموسم الأول، على راتب مليون ونصف المليون دولار.

وسبق لموديست – البالغ من العمر 35 عامًا – أن لعب لأندية نيس وأنجيه وبوردو وباستيا وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي.

كما خاض اللاعب الفرنسي، تجربة احترافية في الدوري الألماني، مع أندية هوفنهايم وكولن وبروسيا دورتموند، إلى جانب تجربة للعب في الدوري الصيني مع نادي تيانجين كوانجيان الصيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى