بطولاتتصفيات كأس العالم

أنجولا تتغلب على إسواتيني.. ومدغشقر تهزم جزر القمر في تصفيات مونديال 2026

تغلب منتخب أنجولا على ضيفه منتخب إسواتيني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ستاد (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورفعت أنجولا، رصيدها إلى 5 نقاط، لتحتل المركز الثاني، بفارق نقطتين، خلف المنتخب الليبي المتصدر، بينما تقبع إسواتيني، في المركز السادس والأخير دون رصيد من النقاط.

وسجل مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري المصري، هدف الفوز للمنتخب الأنجولى، في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني.

ومن المقرر، أن يستضيف المنتخب الكاميروني، نظيره منتخب الرأس الأخضر، على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندي، يوم غد السبت، في إطار الجولة ذاتها.

وكان منتخب ليبيا، قد تغلب على ضيفه منتخب موريشيوس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب (شهداء بنينة)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة نفسها.

ورفع المنتخب الليبي، رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد موريشيوس عند نقطة واحدة في المركز الخامس.

مدغشقر تحقق فوز ثمينا على جزر القمر

حقق منتخب مدغشقر، فوزا ثمينا على ضيفه منتخب جزر القمر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب البنك الوطني في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.
ورفعت مدغشقر، رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر مجموعته، متفوقا بفارق الأهداف على جزر القمر وغانا، صاحبا المركزين الثاني والثالث (على الترتيب).
افتتح ريان رافيلوسون، التسجيل مبكرا لمنتخب مدغشقر، في الدقيقة الأولى، ليضيف بعدها اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 66، قبل أن يقلص الفاردو بن محمد، الفارق لجزر القمر، في الدقيقة 90+4 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى