شمال إفريقيا

إبراهيم حسن: التواجد مع منتخب مصر شرف كبير.. وصلاح سيكون له شأن مختلف مع حسام حسن

أعرب إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بتوليه هو وشقيقه حسام حسن مهمة تدريب المنتخب، مشيرًا إلى أنهم يدركان جيدا قيمة المنتخب المصري.

وقال إبراهيم حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس: “تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة، وأتمني خلال الفترة المقبلة أن يلتف الشعب المصري حول المنتخب، مثلما كان في السابق، وأتمني أن تمتلىء المدرجات بالجماهير، ولا يصح أن تتواجد هذه الأعداد القليلة مثلما حدث في المباريات المنتخب الأخيرة”.

وأضاف: “رسالتي للاعبين، أي لاعب سيتواجد في المنتخب يجب أن يدرك قيمة المنتخب ويقدم كل ما لديه، ومن سيعمل من أجل المنتخب سنضعه فوق رأسنا”.

وعن علاقة الجهاز الفني بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي: “نكن الاحترام لكل اللاعبين، أي لاعب سيعمل بقلبه، ويقدر قيمة قميص المنتخب، سنضعه فوق رؤوسنا، وتذكروا كلامي، محمد صلاح سيكون له شأن مختلف مع حسام حسن في المنتخب.

وأضاف: “تدريب الفراعنة شرف وأي لاعب يجب أن يدرك قيمة المنتخب المصري واللعب له، حسام حسن يملك كل المقومات للتعامل مع النجوم وعلى رأسهم محمد صلاح وليس لدينا أي مشكلة مع صلاح أو غيره ومصلحتنا منتخب بلادنا “.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته قائلا:”قيادة المنتخب المصري شرف كبير وحلم سعينا كثيرا لتحقيقه وسنبذل قصاري جهدنا في الفترة المقبلة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى