بطولاتكأس الأمم الإفريقية

إمام عاشور يغادر المستشفي ويعود لفندق إقامة المنتخب المصري

غادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر المستشفي ظهر اليوم، وعاد إلى فندق إقامة الفريق بأبيدجان، عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج في المخ.

وحرص خالد الدرندلي رئيس بعثة المنتخب المصري وحازم إمام المشرف على المنتخب، والبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب واللاعبين على الإطمئنان على اللاعب.

ومن جانبه، طمأن إمام عاشور، الجماهير المصرية على حالته الصحية، عقب الإصابة التي تعرض لها أمس، خلال مران منتخب “الفراعنة”.

وقال عاشور في تدوينة عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”: “الحمد لله على كل شيء. أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت، شوفت حاجات امبارح يا رب ما تكتبها على حد”.

وأضاف: “بشكر دكاترة المنتخب وبشكر اللاعيبة وبشكر الجهاز الإداري وأخيرا والله يا جماعة مافيش حاجة في الدنيا تستاهل وكل حاجة في لحظة هتروح.. الحمد لله على كل شيء وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي”.

وكان إمام عاشور، لاعب منتخب مصر، قد تعرض يوم أمس الأربعاء، لإصابة بالرأس خلال تدريبات المنتخب.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان نشره عبر حساباته الرسمية، أنه تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، مشيرا إلى أن “اللاعب توجه برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور وأجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ”.

وأضاف البيان، أن حالة إمام عاشور باتت مستقرة، حيث سيمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

وعلم “ذا أفريكان فوتبول”، أن إمام عاشور سيغيب عن صفوف منتخب مصر، في مباراته المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية، حيث البروتوكول الطبي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لا يجيز للاعب العودة للتدريبات إلا بعد ستة أيام.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري، نظيره الكونغولي، يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على (لوران بوكو) بمدينة سان بيدرو، في إطار دور الـ 16 لكأس الأمم الإفريقية 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى