بطولاتدوري السوبر الإفريقي

إنيمبا النيجيري يستضيف الوداد المغربي في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي

يستضيف فريق إنيمبا النيجيري، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم الأحد، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويبحث كل فريق عن تحقيق الفوز في ظهوره الأولى في بطولة الدوري الإفريقي، خاصة وأنها تعتبر من أهدافهما، وأصبح لقبها من أطماع جماهيرهما، على غرار ما يحدث مع بقية الأندية المشاركة في البطولة.

يعول زملاء القائد، يحيى جبران، على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة إنييمبا النيجيري، خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب تعتبر مهمة جدا في حسابات التأهل إلى الدور المقبل.

ويرغب زملاء مهاجم إنيمبا، شيجيوك مباوما، في تحقيق الفوز خلال أول ظهور لهم في منافسة الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث يرفض الفريق النيجيري، تماما التفريط في الفوز، خلال استضافتهم الوداد البيضاوي في ديارهم.

والتقى الفريقان من قبل في مناسبتين، وكان ذلك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2011.

وحقق الوداد، الفوز ذهابًا في الدار البيضاء، بهدف دون رد، سجله البنيني باسكال أنجان، قبل أن يتعادل الفريقان إيابًا في أبا، دون أهداف.

موعد مباراة إنيمبا والوداد

يلتقي فريقا إنيمبا والوداد، في التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعها على ستاد (جودسويل أكبابيو الدولي)، بمدينة أيو.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل مباراة إنيمبا والوداد، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي عبر كل من «أون تايم سبورتس»، و«بي إن سبورتس» وأبوظبي الرياضية، والرياضية المغربية، وSSC السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى