شمال إفريقيا

اتحاد الكرة المصري يُغرم سيراميكا ومدربي فيوتشر وبيراميدز بعد نصف نهائي السوبر المحلي

أصدرت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدد من العقوبات والتي تخص مباريات كأس السوبر المصري، المقامة بدولة الإمارات.
وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي، أنه تقرر إيقاف محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا أربعة مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بالدور نصف النهائي كأس السوبر
كما تقرر توقيع غرامة 25 ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني و الجهاز الإداري للاعتراض الجماعي.
ومن جانبه، قرر الاتحاد المصري، تغريم البرتغالي ريكاردو فوروموسينيو، المدير الفني لفريق فيوتشر 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.
وكان فوروموسينيو، قد فاجأ الجميع بقيامه بالرد على مكالمة هاتفية من مواطنه جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي لفيوتشر الذي أعقب مباراة الفريق أمام بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.
كما تم تغريم البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الأتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، نظيره فيوتشر، مساء الخميس المقبل، في نهائي كأس السوبر المصري، على أن يواجه بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا، في لقاء تحديد المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى