شمال إفريقيا

الأهلي المصري يتغلب على ألوميني السلوفيني بثلاثية “وديا”

تغلب فريق الأهلي المصري، على فريق «إن كيه ألوميني» السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على هامش معسكر الأهلي المقام حاليًّا في النمسا، ضمن تحضيراته للموسم الكروي الجديد.

وقدم الأهلي مستوى جيدًا على مدار شوطي المباراة، وقام مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتجربة عدد كبير من اللاعبين، من أجل الاطمئنان على مدى جاهزيتهم البدنية والفنية، قبل انطلاق الموسم الجديد.

في الشوط الأول، سجل الفريق السلوفيني، هدفًا مبكرًا في شباك الأهلي في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي سددها محمود عبدالمنعم “كهربا” خارج المرمى لتضيع الركلة.

وكاد رامي ربيعة يسجل هدف التعادل لصالح الأهلي، بعدما استقبل كرة عرضية لعبها برأسه قوية خارج المرمى.

ونجح كهربا في إدراك التعادل للأهلي، بعدما استقبل تمريرة رائعة وضعها بقدمه اليمنى في شباك الفريق السلوفيني.

ونجح محمد زعلوك في إضافة الهدف الثاني مستغلا كرة عرضية من خالد عبد الفتاح، ليسددها مهاجم الأهلي الشاب من لمسة واحدة في الزاوية القريبة. وبعدها نجح صلاح محسن في تسجيل الهدف الثالث برأسية رائعة في الزاوية البعيدة، بعدما استقبل كرة عرضية أرسلها رضا سليم.

وبدء الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: كريم الدبيس، معتز محمد، رامي ربيعة، محمد فخري

الوسط: كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أحمد عبد القادر

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا

ويستعد الأهلي، لخوض مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في لقاء كأس السوبر الإفريقي، المقرر له يوم الخامس عشر من سبتمبر المقبل، على ملعب الملك فهد بالطائف في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى