دوري أبطال إفريقيا

الأهلي بنغازي يتعادل مع إنيمبا ويبلغ الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الأهلي بنغازي الليبي، إلى الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تعادله سلبيًا مع مضيفه إنيمبا النيجيري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب إنيمبا بمدينة أبا، في إطار إياب الدور التمهيدي الأول للبطولة.

واستفاد الأهلي بنغازي، من فوزه ذهابًا على أرضه، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وسيلتقي ممثل الكرة الليبية، في الدور المقبل، مع الفائز من مجموع مباراتي آسيك ميموزا وكوتون سبور البنيني.

وعلى جانب آخر، تأهل فريق بيج بوليتس المالاوي، إلى الدور ذاته، عقب تغلبه على ضيفه دراجون إف سي، بهدف دون رد، في إياب الدور التمهيدي الأول للبطولة .

واستفاد بطل مالاوي، من فوزه ذهابًا بهدف دون رد.

وسجل إفرايم كوندوي، هدف الفوز لبيج بوليتس، في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ليتلقي الفريق المالاوي، في الدور المقبل مع مازيمبي الكونغولي.

وفي مباراة أخرى، بلغ فريق سان جورج الإثيوبي، الدور التمهيدي الثاني، وذلك عقب تغلبه على ضيفه فريق (كيه إم كيه إم)، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب التمهيدي الأول.

وكان الفريق الإثيوبي، قد حقق الفوز ذهابًا خارج ملعبه، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بدار السلام في تنزانيا.

وسيضرب سان جورج الإثيوبي، موعدًا مع الأهلي المصري (حامل لقب النسخة الماضية)، في الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

كما تأهل فريق بريميرو دو أوجستو الأنجولي، إلى الدور ذاته، رغم تعادله إيابًا مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما بملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.

واستفاد الفريق الأنجولي، من فوزه ذهابًا على ملعبه، بالعاصمة لواندا، ليواجه الهلال السوداني، في الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى