شمال إفريقيا

الأهلي والزمالك ينعيان أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

نعى نادي الأهلي المصري، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي توفى صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

وقال الأهلي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: “الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر الذي وافته المنية اليوم داعين المولى – عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

 

ومن جانبه، نعى نادي الزمالك، أحمد رفعت، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك».

وقال النادي في بيانه: “ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي”.

وأضاف النادي في بيانه: “ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء الأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

ونعى الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، اللاعب الراحل، حيث قال: “ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

ومن جانبه، أصدر نادي الوحدة الإماراتي، الذي سبق له أن لعب له أحمد رفعت، بيانا رسميا نعى فيه اللاعب الراحل.

وقال النادي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال فيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي نادي الوحدة الرياضي الثقافي اللاعب أحمد رفعت، اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي”.

وأضاف البيان: “يتقدم النادي بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة وذوي الفقيد وكافة محبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

 

وكان أحمد رفعت، قد تعرض لأزمة صحية كبيرة، عندما سقط مغشيا عليه، خلال مشاركته مع فريقه مودرن فيوتشر، في مباراة أمام مضيفه الاتحاد السكندري، باستاد الأسكندرية، يوم الحادي عشر من مارس الماضي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان رفعت، قد بدأ مسيرته الكروية مع فريق إنبي، في عام 2013، ثم انتقل إلى الزمالك، عام 2016، لتتم إعارته بعدها مرتين إلى كل من ناديي إنبي والاتحاد السكندري.

ولعب أحمد رفعت لصفوف المصري البورسعيدي، قبل أن ينتقل لصفوف فيوتشر، في أكتوبر عام 2021، قبل أن يخوض تجربة إعارة قصيرة مع فريق الوحدة الإماراتي لمدة ستة أشهر، في أكتوبر من عام 2022.

وشارك رفعت مع المنتخب المصري للشباب، الذي توج بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما التي أقيمت بالجزائر عام 2013.

وخاض رفعت 7 مباريات دولية مع المنتخب المصري الأول، وشارك معه في كأس العرب 2021 التي أقيمت بقطر.

وسجل اللاعب الراحل، هدفين لمنتخب «الفراعنة»، خلال مشواره بالبطولة، في شباك كل من السودان والأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى