شمال إفريقيا

الأهلي يحقق فوزا صعبا على فاركو بالدوري المصري

حقق الأهلي، فوزا صعبا على ضيفه فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي، رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فاركو، عند 25 نقطة، في المركز الخامس عشر.

افتح حسين الشحات، التسجيل للأهي في الدقيقة 39، ثم أضاف اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يقلص جيفرسون إينكادا لاعب غينيا بيساو، الفارق لفاركو، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء.

ومن جانبه، حقق فريق البنك الأهلي، فوزا كبيرا على مضيفه المقاولون العرب، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ستاد المقاولون، في إطار منافسات الجولة ذاتها.

ورفع البنك الأهلي، رصيده إلى 30 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند 19 نقطة، في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

افتتح الغاني ياو أنور، التسجيل للبنك الأهلي، في الدقيقة الأولى، ليضيف بعدها أسامة فيصل، الهدف الثاني في الدقيقة 14، قبل أن يحرز الموريتاني مامادو نياس، هدف تقليص الفارق للمقاولون في الدقيقة 51.

وعاد فريق البنك الأهلي، لمواصلة التسجيل بإضافته الهدف الثالث عبر الإيفواري سيرج أكا، في الدقيقة 69، قبل أن يحرز محمد جريندو، الهدف الرابع في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى