بطولاتدوري السوبر الإفريقي

الأهلي يعلن قائمته استعدادا لمواجهة صن داونز.. وعودة إمام عاشور

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة ضيفه ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي.

وسيستضيف الأهلي، نظيره ماميلودي صن داونز، في الثامنة من مساء يوم غدٍ الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وشهدت قائمة الأهلي، عودة إمام عاشور، لاعب الوسط، بعد فترة من الغياب، بسبب الإصابة، التي لحقت به خلال مباراة الفريق، أمام الإسماعيلي، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة، استبعاد عدد من اللاعبين، في مقدمتهم كل من الظهير الأيسر كريم الديبس وكريم نيدفيد، والتونسي محمد الضاوي كريستو.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة صن داونز، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف

الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح

الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم- بيرسي تاو

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن

وضمت قائمة المستبعدين من اللقاء، كل من حمزة علاء، محمود متولي، عمرو السولية، محمد الضاوي كريستو ، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، كريم الدبيس، محمد زعلوك

وكان صن داونز، قد حقق الفوز ذهابًا على الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الأحد الماضي، على ملعب (لوفتيس فيرسفيلد) بمدينة بريتوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى