بطولاتدوري أبطال إفريقيا

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الجيش الرواندي وبيراميدز في دوري الأبطال

حسم التعادل السلبي، نتيجة مواجهة الجيش الرواندي وضيفه بيراميدز المصري، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب (كيجالي بيليه) بالعاصمة الرواندية، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

الفريق الرواندي، كان الأخطر في النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، وكان أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 28، قبل أن يتمكن أحمد سامي، لاعب بيراميدز، من إنقاذ مرماه من هدف مؤكد، بعد أن أبعد الكرة من على خط المرمى.

وسجل أصحاب الأرض، هدفا في الدقيقة 33، ألغاه الحكم بداعي التسل، عندما سدد لاعب الفريق الرواندي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الشناوي لمهاجم الجيش الذي سددها داخل المرمى .

في الشوط الثاني، لاحت فرصة خطيرة لفريق بيراميدز لتسجيل التقدم، عندما انطلق إبراهيم عادل بمجهود فردي من ناحية اليسار، نحو منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة عرضية أبعدها الدفاع لركنية.

وأهدر فخري لاكاي، فرصة سهلة للفريق المصري، عندما انفرد بحارس الجيش الرواندي، ورواغه، قبل أن يختل توازنه عندما استعداده لتسديد الكرة، ليتدخل دفاع أصحاب الأرض، ويبعد الكرة عن مناطق الخطورة.

ومن المقرر أن تجرى مباراة الإياب بين بيراميدز والجيش الرواندي، يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب (30 يونيو) بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى