بطولات

الحلم انتهى.. الأهلي يخسر أمام فلومينينسي بثنائية ويفقد فرصة بلوغ نهائي مونديال الأندية

تأهل فريق فلومينينسي البرازيلي، إلى نهائي كأس العالم للأندية، وذلك عقب تغلبه على الأهلي المصري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد (مدينة الملك عبدالله الرياضية) بجدة، في إطار الدور نصف النهائي للبطولة.

وسجل الكولومبي جون إرياس، هدف التقدم للفريق البرازيلي، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف البديل جون كينيدي، الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وظهر الأهلي، أداء أكثر من جيد، خاصة في الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص المحققة في أكثر من مناسبة، بسبب افتقاده اللمسة الأخيرة.

ومن المقرر، أن يواجه فلومينينسي البرازيلي، في المباراة النهائية، الفائز من المباراة الثانية للدور نصف النهائي، والتي ستجمع مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، على أن يلتقي الأهلي مع الخاسر من هذا اللقاء، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وسيلتقي مانشستر سيتي، نظيره أوراوا ريد دياموندز، في الثامنة من مساء يوم غد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (مدينة الملك عبدالله الرياضية) بجدة، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في الرابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، تليها المباراة النهائية التي ستجرى في الثامنة من مساء اليوم ذاته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى