شمال إفريقيا

الرجاء البيضاوي يهزم مولودية وجدة بثلاثية ويتوج بلقب الدوري المغربي

توج فريق الرجاء البيضاوي، بلقب الدوري المغربي لموسم (2023-2024)، وذلك عقب تغلبه على مضيفه مولودية وجدة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية (الملعب الشرفي لوجدة)، في إطار الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.

ورفع الرجاء، رصيده إلى 72 نقطة، ليحتل صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد مولودية وجدة – الذي تأكد هبوطه للدرجة الأدني – عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

وافتتح الرجاء، التسجيل في الدقيقة الـ34 عبر المدافع عبد الله خفيفي، ليضيف بعدها يسري بوزوق، الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الـ45 من الشوط الأول.

ومع حلول الدقيقة الـ64، عاد بوزوق ليسجل الهدف الثالث، من ضربة جزاء، ليحرز الرجاء، لقب الدوري المغربي، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

وبات الرجاء، أول فريق يتوج بلقب الدوري المغربي، دون هزيمة منذ الاستقلال.

وعلى جانب آخر، فشل فريق الجيش الملكي، في الحفاظ على لقب الدوري المغربي، الذي حققه في الموسم الماضي، رغم تغلبه على ضيفه الفتح الرباطي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي بالقنيطرة، في إطار الجولة ذاتها.

رفع الجيش الملكي، رصيده إلى 71 نقطة، يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الفتح الرباطي، عند 43 نقطة في المركز السابع.

افتتح لامين دياكيتيه، التسجيل في الدقيقة 59 عبر ركلة جزاء، قبل أن يسجل يوسف أربيدي، الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى