شمال إفريقيا

الرجاء يحقق فوزا قاتلا على الوداد.. والجيش الملكي ينجو من الخسارة في الدوري المغربي

حقق فريق الرجاء البيضاوي، فوزا مثيرا وقاتلا على ضيفه الوداد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي لبرشيد، في إطار الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المغربي.

ورفع الرجاء، إلى 69 نقطة، ليحافظ على موقعه في صدارة جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الوداد، عندما 41 نقطة، في المركز السادس.

وسجل آدم النفاتي، هدف الفوز للرجاء، في الدقيقة 90+2، ليقترب من استعادة لقب الدوري المغربي، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2019-2020، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

وأشهر الحكم، البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء لأمين أبوالفتح لاعب الوداد في الدقيقة 90+4، قبل أن يلتقي سيف الدين بوهرة، لاعب الوداد، البطاقة الحمراء المباشرة، في الدقيقة 90+5.

وعلى جانب آخر، نجا فريق الجيش الملكي، من خسارة محققة وتعادل مع مضيفه المغرب التطواني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانية الرمل في تطوان، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

افتتح السنغالي باب بادجي، التسجيل مبكرا للمغرب التطواني، في الدقيقة الأولى، ليتعادل أمين زحزوح، للجيش الملكي، في الدقيقة 27.

وسجل محمد رضواني، الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، قبل أن يحرز أمين زحزوح، هدف التعادل للجيش الملكي، في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

ورفع الجيش الملكي، رصيده إلى 68 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن الرجاء «المتصدر»، بينما رفع المغرب التطواني، رصيده إلى 35 نقطة، في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى