بطولات

الزمالك يحصل على مكافأة خاصة من موسم الرياض عقب الفوز بكأس السوبر الأفريقي

أعلن موسم الرياض، اليوم الجمعة، منح مكافأة خاصة لنادي الزمالك، عقب الفوز على الأهلي، والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إن موسم الرياض أعلن بشكل رسمي منح مكافأة قدرها مليون ونصف دولار لصالح الزمالك عقب الفوز بلقب السوبر الأفريقي.

وأضاف فايق، أن “المكافاة سيتم صرفها للزمالك بالإضافة إلى مكافأة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي سيتم منحها له عقب تتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر الأفريقي.

ومن جانبه، قدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، الشكر لمسئولي موسم الرياض، وذلك من خلال بيان رسمي.

وقال النادي الأبيض في بيانه: “يتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بالشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة، في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي، وتأكيد العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية”.

وكان الزمالك، قد توج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على مواطنه الأهلي، بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، في المبارة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان الوقت الأصلي للمباراة، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

افتتح وسام أبو على، التسجيل للأهلي عبر ركلة جزاء، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، قبل أن يحرز ناصر منسي، هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى