شمال إفريقيا

الزمالك يحقق فوزا مثيرا على البنك الأهلي ويحصد أول انتصار له في الدوري المصري

حقق فريق الزمالك، فوزًا مثيرًا على مضيفه البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك، رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الخامس، محققًا أول انتصار في الموسم الجديد للمسابقة، بينما يقبع البنك الأهلي، في المركز الثامن عشر والأخير، دون رصيد من النقاط، بثلاث هزائم متتالية.

افتتح البنك الأهلي، التسجيل عبر كريم بامبو في الدقيقة 45+9، لكن الزمالك، قد أدرك التعادل عبر أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 54، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق “شيكابالا”، الهدف الثاني للفريق الأبيض، في الدقيقة 90.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد عواد، حارس الزمالك، في الدقيقة 45+1، لتدخله بقوة على كريم بامبو، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء، لمحمد فتحي، لاعب البنك الأهلي، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وعلى جانب آخر، تغلب فريق فيوتشر، على مضيفه طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن الجولة ذاتها.

افتتح عمر كمال، التسجيل في الدقيقة 44، ثم أضاف مروان محسن، الهدف الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ورفع فيوتشر، رصيده إلى 9 نقاط ليحتل صدارة الترتيب، محققًا العلامة الكاملة حتي الآن، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش، عند 4 نقاط، في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر، حقق المصري البورسعيدي، فوزًا مستحقًا على حساب مضيفه الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

وضع ميدو جابر، المصري في المقدمة، بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف مروان حمدي، الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وعزز باهر المحمدي، من تقدم الفريق البورسعيدي، بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة 66، قبل أن يسجل إيهاب سمير، هدف تقليص الفارق للداخلية، في الدقيقة  81 من زمن اللقاء.

ورفع المصري، رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الداخلية، عند 3 نقاط، في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى