شمال إفريقيا

الزمالك يسقط بهدف أمام المصري وبيراميدز يتعادل مع بلدية المحلة في الدوري الممتاز

عاد الزمالك لطريق الهزائم من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز، وابتعد خطوة جديدة عن سباق المنافسة على اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي.

وتلقى الزمالك خسارة موجعة، بهدف دون رد، أمام مضيفه المصري، اليوم الخميس على ملعب برج العرب في الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث تبادل كلا الفريقين الاستحواذ على الكرة وإهدار الفرص، والتي كان أبرزها ركلة جزاء للمصري أضاعها لاعبه التونسي إلياس الجلاصي في الدقيقة 31.

وتقمص غيلاس قناوي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المصري الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 15 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني في ترتيب المسابقة.

في المقابل، توقف رصيد الزمالك، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادلين، عند 11 نقطة، ليظل في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق 6 نقاط خلف الصدارة.

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام بلدية المحلة

ومن جانبه، فرط بيراميدز في فرصة توسيع الفارق عن باقي منافسيه في الدوري المصري الممتاز، بعدما أهدر نقطتين ثمينتين في صراع المقدمة.

وتعادل بيراميدز، بهدفين لمثلهما مع ضيفه بلدية المحلة، العائد للمسابقة من جديد، اليوم الخميس، في إطار الجولة ذاتها.

وتقدم بيراميدز بهدف عن طريق اللاعب فيستون مابييلي من الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 22، لكن سرعان ما تعادل حسام أشرف لبلدية المحلة في الدقيقة 32.

وأعاد الجنوب أفريقي فخري لاكاي لبيراميدز للتقدم من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 46، غير أن أحمد رضا أحرز هدف التعادل للبلدية في الدقيقة 76، ليحصل كل فريق على نقطة.

ورغم التعادل، بقي بيراميدز، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، في الصدارة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف أقرب ملاحقيه المصري.

في المقابل، ارتفع رصيد البلدية، الذي حقق تعادله الرابع في البطولة هذا الموسم مقابل انتصارين وخسارتين، إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى