شمال إفريقيا

الزمالك يصدر بيانا رسميا عقب انسحابه من مواجهة الأهلي بالدوري المصري

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانا رسميا، في أعقاب انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من مباراته أمام الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال الزمالك في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدا، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .

وتابع البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدا”.

وأضاف البيان: “فعذرا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولا”.

رسميا.. رابطة الأندية تعلن انسحاب الزمالك من لقاء القمة وتعتبر الأهلي فائزا

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، انسحاب فريق الزمالك من مباراته أمام غريمه التقليدي الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم غد الثلاثاء.

وقالت الرابطة في خطاب بعث به إلى نادي الأهلي: “بناء على كتاب نادي الزمالك الوارد إلينا بشأن اعتذاره عن أداء مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024 على ستاد القاهرة.

وأضافت الرابطة في خطابها: “يرجي التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام – القسم الأول (دوري نايل)، يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024 على ستاد القاهرة الساعة مساء، وذلك نظرا لاعتذار نادي الزمالك عن أداء المباراة مع اعتبار فوز ناديكم بالمباراة بنتيجة 2-0.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي، رصيده إلى 45 نقطة (من 19 مباراة)، لينفرد بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد الزمالك، عند 34 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى