بطولاتتصفيات كأس العالم

السودان تحقق فوزا ثمينا على موريتانيا وتشعل المنافسة في مجموعتها بتصفيات مونديال 2026

حقق المنتخب السوداني، فوزا هاما وثمينا على مضيفه الموريتاني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ورفع منتخب السودان رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل الصدارة مؤقتا، مشعلا سباق التنافس في المجموعة، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مواجهة السنغال وضيفتها الكونغو الديمقرطية.

وتجمد رصيد منتخب موريتانيا، عند نقطة واحدة، في ذيل الترتيب، لتتعقد مهمتهما في التنافس على بطاقة التأهل المباشرة إلى المونديال.

افتتح سيف الدين تيري، التسجيل لـ “صقور الجديان” في الدقيقة 15، قبل أن يمنح علي عبيد، مدافع منتخب موريتانيا، الهدف الثاني للمنتخب السوداني، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السنغالي مع ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب ديامينياديو الأوليمبي بالعاصمة داكار، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

ويحتل منتخب السنغال، المركز الثاني في المجموعة، برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب الكونغو الديمقراطية، المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى