الاتحاد الإفريقي

المغربية نسرين الشاد تتوج بجائزة أفضل لاعبة شابة في إفريقيا

فازت المغربية نسرين الشاد بجائزة أفضل لاعبة شابة في إفريقيا للعام الجاري 2023، بحفل الجوائز السنوي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الذي أقيم اليوم الإثنين في مراكش.

وصعدت نسرين الشاد المحترفة في صفوف نادي ليل الفرنسي على المنصة الرئيسية لتسلم الجائزة وهي تستند على عكازين حيث تتعافى من إصابة.

وكان السنغالي لامين كامارا بجائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا لعام 2023 بحفل الجوائز السنوي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وانتزع كامارا الجائزة بعدما تفوق في التصويت على مواطنه السنغالي وزميله في فريق ميتز الفرنسي، أمارا ضيوف، والمغربي عبدالصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس الإسباني.

وانضم لامين كامارا إلى صفوف ميتز مطلع الموسم الماضي، قادما من فريق جينراسيون فوت السنغالي، وسجل هدفا واحدا في الموسم الجاري مع فريقه الفرنسي.

وتوج كامارا مع منتخب السنغال تحت 20 عاما، بلقب كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر مطلع العام الجاري، كما حصل في نفس البطولة على جائزة أفضل لاعب وسجل هدفين خلال مشاركته مع “أسود التيرانجا” في البطولة.

كما سجل كامارا أربعة أهداف مع المنتخب السنغالي الأول، الذي شارك معه للمرة الأولى في بطولة أمم أفريقيا عام 2022 في الكاميرون، والتي توج بها منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى