شمال إفريقيا

المنتخب المصري يعلن القائمة الأولية للاعبيه المحترفين استعدادا لوديتي زامبيا والجزائر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القائمة الأولية للاعبين المحترفين في الخارج، والتي تضم ١١ لاعباً، وذلك استعدادًا لمعسكر شهر أكتوبر.

وسيقام المعسكر المقبل لمنتخب «الفراعنة» خلال الفترة ما بين 9 إلى 17 من نفس الشهر، والذي سيتخلله مباراتين وديتين أمام كل من زامبيا والجزائر، والمقرر إقامتها بالإمارات.

وضمت القائمة الأولية للاعبين المحترفين، كل من محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور التركي)، طارق حامد (ضمك السعودي)، أحمد حسن كوكا (بينديكسبور التركي)، مصطفي محمد (نانت الفرنسي)، عمر مرموش (إينتراخت فرانكفورت)، حمدي فتحي (الوكرة القطري)، محمد شريف (الخليج السعودي)، سام مرسي (إيبسويتش تاون الإنجليزي)، أحمد حمدي (مونتريال الكندي).

وسيلتقي المنتخب المصري، نظيره الزامبي، يوم الثاني عشر من أكتوبر، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، قبل أن يواجه نظيره الجزائري، يوم السادس عشر من نفس الشهر، على الملعب ذاته.

وتأتي مباراتي زامبيا والجزائر، ضمن استعدادات منتخب مصر، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، إلى جانب خوض مباراتي جيبوتي وسيراليون، في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى