بطولاتكأس الكونفيدرالية

الهلال الليبي يحقق فوزا ثمينا على المصري البورسعيدي بكأس الكونفدرالية الأفريقية

حقق فريق الهلال بنغازي الليبي، فوزا ثمينا على ضيفه المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب (شباب بنينة) ببنغازي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

افتتح المصري البورسعيدي، التسجيل عبر صلاح محسن في الدقيقة 45+3، لكن محمد الشتيوي، سجل هدف التعادل للهلال بنغازي في الدقيقة 56.

وعاد صلاح محسن ليسجل الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 63، ليحرز بعدها فيصل البدري، هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، قبل أن يتمكن محمد الشتيوي، من تسجيل الهدف الثالث للهلال بنغازي في الدقيقة 80 من كرة رأسية.

ومن المقرر، أن تجرى مباراة الإياب، يوم الأحد المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب في الأسكندرية.

وعلى جانب آخر، حسم التعادل السلبي دون أهداف، مواجهة الأهلي طرابلس الليبي وضيفه سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما على ستاد طرابلس.

ومن جانبه، حقق فريق الصفاقسي التونسي، فوزا ثمينا على مضيفه روكينزو البوروندي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الطيبب المهيري بمدينة صفاقس.

وسجل محمد الضاوي “كريستو”، هدف الفوز للصفاقسي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول.

وتغلب أسك كارا التوجولي، على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دي كيجي بالعاصمة لومي.

وحقق برافوس دي ماكيوس الأنجولي، الفوز على ضيفه سانت إليوي لوبولو الكونغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب تاندفالا الوطني بمدينة لوبانجو.

واقتنص ديناموز الزيمبابوي، انتصارا ثمينا من مضيفه أورابا يونايتد البوتسواني، في المباراة التي أقيمت بملعب فرانسيستاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى