بطولاتكأس الأمم الإفريقية

اليوم.. منتخب غانا يكشف عن قائمته النهائية لكأس أمم إفريقيا 2023

يعقد الإيرلندي كريس هيوتون، المدير الفني لمنتخب غانا، مؤتمرا صحفيا، اليوم الإثنين، من أجل الإعلان القائمة النهائية لـ «النجوم السوداء» وذلك استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وحسبما ذكر الاتحاد الغاني لكرة القدم، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، فإن المؤتمر الصحفي الذي سيتم بثه على جميع المنصات الرسمية للاتحاد (فيسبوك ويوتيوب)، إلى منح كريس هيوتون الفرصة للتواصل مع وسائل الإعلامية الرياضية.

ومن المقرر أن تخوض غانا، مواجهة ودية امام ناميبيا، في الثامنة من مساء يوم الإثنين 8 يناير الجاري، على ملعب بابا يارا بكوماسي، في إطار مرحلة الاستعداد لكأس أمم إفريقيا المقبلة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب غانا، قد قرر في وقت سابق، التراجع عن إقامة معسكر «النجوم السوداء» بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وإقامته بمدينة كوماسي، بدءا من يوم الثاني من يناير الجاري.

يذكر أن منتخب غانا، سيشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كل من مصر والرأس الأخضر وموزمبيق.

وسيستهل المنتخب الغاني، مشواره في كأس أمم إفريقيا، بمواجهة الرأس الأخضر، يوم الرابع عشر من يناير، بملعب (فيليكس أوفيه بوانيه) بأبيدجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى