بطولاتتصفيات كأس العالمشمال إفريقيا

براهيم دياز ينضم لمعسكر منتخب المغرب استعدادا لمواجهتي زامبيا والكونغو

وصل براهيم دياز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إلى مدينة أغادير، استعدادا للانضمام إلى معسكر منتخب المغرب، الذي يستعد لمواجهة زامبيا، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاء وصول دياز إلى معسكر «أسود الأطلس»، بعد انتهاء مهمته مع ريال مدريد، الذي خاض يوم السبت الماضي، المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام بروسيا دورتموند الألماني، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين دون رد.

وكان منتخب «أسود الأطلس»، قد بدأ قبل أيام تحضيراته لخوض مواجهتي زامبيا والكونغو، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات مونديال 2026.

وسيستضيف منتخب المغرب، نظيره الزامبي، يوم السابع من يونيو، على ستاد أدرار، بمدينة أغادير، في الجولة الثالثة، قبل أن يحل ضيفا على الكونغو، بملعب الشهداء بكينشاسا في الكونغو الديمقراطية، يوم الحادي عشر من نفس الشهر.

قائمة المغرب لمواجهتي زامبيا والكونغو

حراسة المرمى: منير الكجوي (الوحدة) – ياسين بونو (الهلال) – مهدي بنعبيد (الفتح الرباطي).

الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – محمد الشيبي (بيراميدز) – عبد الكبير أبقار (ديبورتيفو ألافيس) – أشرف داري (رويال شارلرواه) – نايف أقرد (وست هام) – رومان سايس (الشباب) – شادي رياض (ريال بيتيس) – يحيى عطية الله (سوتشي) – نصير مزراوي (بايرن ميونيخ).

الوسط: سفيان أمرابط (مانشستر يونايتد) – أسامة العزوزي (بولونيا) – بلال الخنوس (جينك) – براهيم دياز (ريال مدريد) – إسماعيل صابيري (أيندهوفن) – أسامة ترغلين (لو هافر) – أمير ريتشاردسون (ريمس) – عز الدين وناحي (مارسيليا).

الهجوم: حكيم زياش (جالاتاسراي) – إلياس أخوماتش (فياريال) – أيوب الكعبي (أولمبياكوس) – يوسف النصيري (إشبيلية) – سفيان رحيمي (العين) – أمين عدلي (باير ليفركوزن) – سليم بنصغير (موناكو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى