شمال إفريقيا

بعد رحيله عن نواذيبو.. الموريتاني محسن بدة ينضم للوداد المغربي

كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن لاعب الوسط الموريتاني محسن بدة، وقع على عقد مبدئي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي، وذلك بعد رحيله عن فريقه السابق أف سي نواذيبو.

وذكر موقع “البطولة” المغربي أن بدة انتقل إلى صفوف الوداد، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، ليصبح أول صفقات الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم بدة لصفوف الوداد، بعدما قضى اللاعب أربعة سنوات مع فريق نواذيبو، الذي انضم له في عام 2020 قادما من تفرغ زينة، حيث ساهم في تتويج الفريق البرتقالي بأربعة ألقاب للدوري الموريتاني الممتاز.

وكان محسن بدة – البالغ من العمر 26 عاما – قد أعلن يوم أمس الثلاثاء، رحيله رسميا عن فريق نواذيبو.

وقال اللاعب في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “كان لي شرف ارتداء هذا القميص طيلة أربع سنوات، توجت خلالها بالدوري أربع مرات وكأس رئيس الجمهورية، وتأهلت مع النادي لدوري المجموعات من كأس رابطة الأبطال الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي”.

وتابع: “قدر لنا أن نجتمع وقدر لنا أن نفترق أصدقائي وزملائي الأعزاء، يحيطني الحزن لأنني سأغادر هذا الفريق الرائع. أردت أن أشكركم جميعا على الفترة الرائعة التي قضيتها هنا”.

ويأمل الوداد في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين، بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق خلال الموسم المنصرم.

أنهى فريق الوداد، الدوري المغربي، محتلا المركز السادس، إلى جانب فشله إلى الوصول لأدوار متقدمة في كأس العرشن بخروجه على يد شباب السوالم من دور الـ 32 للبطولة.

وفشل الوداد، في تخطي دور المجموعات من النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن حل ثالثا في مجموعته التي ضمت كل من آسيك ميموزا الإيفواري، وسيمبا التنزاني، وجوانينج جالاكسي البوتسواني.

وكان الوداد، قد أعلن في وقت سابق، فسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق، زكريا الدراوي، وإلياس الشتي وحمدو الهوني.

وقال النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “نادي الوداد الرياضي يفسخ حبياً عقد كل من زكرياء الدراوي، إلياس الشتي، وحمدو الهوني. نشكرهم على إسهاماتهم ونتمنى لهم التوفيق في مساراتهم المستقبلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى