بطولاتشمال إفريقيا

بلماضي: مواجهتنا أمام مصر ستكون قوية.. ولا مؤشرات على تمثيل ياسين عدلي لمنتخب الجزائر

أعرب جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن سعادته الكبيرة بتواجده رفقة فريقه بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أن مباراة فريقه الودية أمام مصر، ستكون في غاية القوة والصعوبة.

وسيواجه منتخب الجزائر، نظيره المصري، في السابعة من مساء يوم غدٍ الإثنين، في المباراة الودية الدولية، التي ستجمعهما على ملعب (هزاع بن زايد) بمدينة العين الإماراتية.

وقال بلماضي، في تصريحات لقناة «أبوظبي الرياضية»: “سعداء بالتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأتمني أن نقدم مباراة جميلة أمام منتخب مصر”.

وأضاف: “المباراة ديربي عربي ويطغي عليه الحماس، منتخب مصر له خبرة واسعة ويشكل صعوبات بالنسبة لنا وهذا ما نريده. مصر منتخب قوي بدنيا وفنيا ولدي إمكانيات كبيرة”.

وتابع مدرب «الخضر»: “هذه المواجهات الودية كما حصل سابقًا ضد السنغال تمكننا من تحسين مستوانا وتعطى دافع للاعبين الشبان”.

وبشأن موقف ياسين عدلي، لاعب وسط إي سي ميلان الإيطالي، من تمثيل المنتخب الجزائري، قال بلماضي: “بالنسبة لياسين عدلي، ليس هناك مؤشرات تدل على قدومه لتمثيل المنتخب.. كانت هناك محادثات في السابق، وإذا كان يريد اللعب لمنتخب الجزائر عليه أن يبادر هو لأننا تحدثنا سابقًا. من ناحية أخرى، نحن سعداء بتواجد لاعبين شبان معنا والوقت يمر بسرعة.

واختتم بلماضي، تصرحاته قائلًا: الشهر المقبل سنخوض تصفيات كأس العالم، ثم أمم إفريقيا وسنركز على المجموعة الحالية من اللاعبين وسننظر تأقلمهم سريعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى