بطولاتدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز يتعادل مع الجيش الرواندي.. وصن داونز يكتسح مباباني سوالوز برباعية في دوري الأبطال

خطف فريق بيراميدز المصري، تعادلا ثمينا من مضيفه الجيش الرواندي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

ومنح المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، هدف التقدم للجيش الرواندي، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن الكونغولي فيستون مايلي، من إحراز هدف التعادل للضيوف، في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وعلى جانب آخر، حقق فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، فوزا كبيرا ومستحقا على مضيفه مباباني سوالوز بطل إيسواتيني، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد لوكاس موريبي في بريتوريا، في ذهاب الدور ذاته.

افتتح البرازيلي لوكاس روبيرو، التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، ثم أضاف موسى ليبوسا، الهدف الثاني في الدقيقة الـ 17.

وأحرز إكرام راينرز، الهدف الثالث في الدقيقة 40، قبل أن يعود لوكاس روبيرو، ليضيف الهدف الرابع لصن داونز في الدقيقة 54 من زمن المباراة، ليصبح الفريق الجنوب أفريقي على أعتاب حسم تأهله لدور المجموعات بدوري الأبطال.

ومن جانبه، سقط شباب بلوزداد الجزائري، في فخ الخسارة أمام مضيفه دوان البوركيني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد مامادو كوناتي بالعاصمة المالية باماكو.

وسجل كليمنت بيترويبا، هدف الفوز للفريق البوركيني، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وتغلب دجوليبا المالي على ضيفه أسكو كارا التوجولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد (26 مارس) بالعاصمة باماكو.

وأحرز زومانا سيمبارا، هدف الفوز لدجوليبا في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، عبر ركلة جزاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى