دوري أبطال إفريقيا

تأهل آسيك ميموزا ونواذيبو وريال باماكو إلى الدور التمهيدي الثاني لدوري الأبطال

تأهل فريق آسيك ميموزا الإيفواري، إلى الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تغلبه على ضيفه كوتون سبور بنين البنيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ياماسوكرو بالعاصمة الإيفوارية، ضمن إياب الدور التمهيدي الأول للبطولة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب، التي أقيمت في كوتونو، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وسجل سيرجي بوكو، هدفي الفريق الإيفواري، في الدقيقتين 38 و69 من زمن اللقاء، ليضرب آسيك موعدًا في الدور المقبل مع الأهلي بنغازي الليبي.

تأهل نواذيبو على الأهلي طرابلس

ومن جانبه، تأهل فريق نواذيبو الموريتاني، إلى الدور نفسه، رغم خسارته إيابًا أمام مضيفه الأهلي طرابلس الليبي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية.

واستفاد الفريق الموريتاني، من فوزه ذهابًا على أرضه، بهدف دون رد، ليحجز مقعدًا له في الدور المقبل.

وسجل الرواندي، تيري مانزي، هدف الأهلي طرابلس، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر اللقاء.

وعلى صعيد آخر، تأهل فريق ريال باماكو المالي، إلى الدور التمهيدي الثاني، عقب تغلبه إيابًا على مضيفه كوتون سبور الكاميروني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (رومدي أدجيا) بمدينة جاروا.

وانتهت مباراة الذهاب، بالتعادل السلبي دون أهداف، ليلتقي ريال باماكو، نظيره نوذايبو الموريتاني، في الدور التمهيدي الثاني.

تأهل مثير لميدياما الغاني على حساب ريمو ستارز النيجيري

وبلغ فريق ميدياما الغاني، الدور التمهيدي الثاني، عقب تغلبه على مضيفه ريمو ستارز النيجيري، بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (ريمو ستارز)، في إياب الدور التمهيدي الأول.

وكان الوقت الأصلي للمباراة، قد انتهى بتقدم ريمو ستارز، بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب، الذي انتهى لمصلحة ميدياما، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها الفريق الغاني لصالحه.

وسيواجه ميدياما الغاني، نظيره حوريا الغيني، في الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

وعلى صعيد آخر، تأهل فريق بو رينجرز النيجيري، إلى الدور ذاته، عقب فوزه إيابًا على مضيفه ليسكر الليبيري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة مونروفيا.

وكان الفريقان قد تعادلا ذهابًا في سيراليون، بهدف لكل منهما، ليتأهل بو رينجرز، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى