أفارقة بالخارج

تقارير: حنبعل المجبري على رادار أندية إنجليزية وإسبانية

كشفت تقارير صحفية إنجليزي، أن التونسي الشاب حنبعل المجبري، لاعب مانشستر يونايتد، بات محط اهتمام من جانب أندية إنجليزية وتونسية من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع «ذا أثلتيك» البريطاني، أن ناديا إيفرتون الإنجليزي وإشبيلية الإنجليزي، تواصلا مع مانشستر يونايتد، بشأن إمكانية ضم النجم الدولي التونسي.

وأشار الموقع، إلى أنه على الرغم من أن إدارة «الشياطين الحمر» ترى أن اللاعب لديه القدرة على ترك انطباع جيد هذا الموسم، إلا أن «يونايتد» يرى أنه من الممكن أن تتم إعارته مرة أخرى قبل غلق باب الانتقالات في أوروبا.

وأوضح الموقع البريطاني، أنه يبدو من غير المرجح أن يحصل حنبعل المجبري على الكثير من الفرص مع الفريق الأول هذا الموسم، لذا فإن الابتعاد لمدة عام آخر عن «أولد ترافورد» يبدو أمرًا منطقيًا.

وكان حنبعل المجبري، البالغ من العمر 20 عامًا، قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد تحت 18 عاما في 2019، قادما من أكاديمية نادي موناكو الفرنسي، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في العشرين من مايو عام 2021، عندما شارك للمرة الأولى خلال مباراة أمام وولفرهامبتون، بعدما حل بديلًا في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

 كما شارك اللاعب التونسي الشاب في مباراتين بموسم 2021-2022. ولعب حنبعل خلال الموسم الماضي مع فريق برمنجهام سيتي على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى