شمال إفريقيا

تقارير: مدرب الرجاء المغربي يقترب من تدريب الوحدة السعودي

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن الألماني جوزيف زينباور، المدير الفني للرجاء البيضاوي المغربي، بات قريبا من تولى مهمة قيادة فريق الوحدة السعودي.

وذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية، نقلا عن مصادر خاصة بنادي الوحدة السعودي، أن جوزيف زينباور، أعطى موافقته النهائية على تدريب الفريق الملقب بـ «الفرسان»، مشيرة إلى أن المعضلة التي تقف حجر عثرة في توقيع العقد هو تمسك إدارة نادي الرجاء المغربي بالمدرب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أن الأمور ستحسم خلال هذا الأسبوع لتحديد مصير صفقة المدرب الفائز مع الرجاء بلقب الدوري المغربي 2023-2024، إضافة إلى بطولة كأس العرش المغربي دون هزيمة في موسم استثنائي تاريخي للمدرب الألماني.

وكانت تقارير إعلامية، قد أكدت في وقت سابق، أن جوزيف زينباور، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، بات قريبا من مغادرة النادي.

وأشارت التقارير، إلى أن خلافات مالية بين المدرب ومسئولي النادي الأخضر، قد تنهي مشوار زينباور مع فريق الرجاء.

ومن جانبه، كذب محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، في وقت سابق، جميع الأخبار التي تم تداولها بشأن دفع زينباور الشرط الجزائي لإدارة الرجاء، من أجل مغادرة الفريق.

وأوضح بودريقة في تدوينة نشرها عبر صفحته على “فيسبوك” قائلا: “مدرب الفريق لم يضع الشرط الجزائي ولم يفسخ العقد. المدرب هو في عطلة الآن، والمكتب المديري مع اللجنة التقنية وضع برنامج الاستعداد للموسم المقبل سينشر قريبا على الموقع الرسمي”.

وأردف: “المكتب المديري يضع جميع الاحتمالات بخصوص الطاقم التقني البقاء أو الرحيل المهم حنا واجدين.. الرجاء من تصنع الأشخاص و ليس العكس”.

وكان زينباور، قد تولى تدريب الرجاء، بداية من يونيو 2023، حيث قاد الفريق لتحقيق ثنائية الدوري وكأس العرش المغربي، في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى