شمال إفريقيا

تقارير: يوسف بلايلي يقرر الرحيل عن مولودية الجزائر والانتقال للترجي التونسي

كشفت تقارير إعلامية جزائرية، أن يوسف بلايلي، نجم فريق مولودية الجزائر، قد قرر مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع (lagazettedufennec) قررت إدارة مولودية الجزائر الاستغناء عن لاعبها ونجمها الأول، يوسف بلايلي، بعد موسم واحد فقط مع أمضاه مع الفريق، وذلك عقب تلقيه عرضا من نادي الترجي التونسي.

بلايلي الذي سبق له وأن ارتدي القميص “الأحمر والأسود”، قد فتح خط المفاوضات مع اللاعب منذ فترة لتتسارع الأمور في الآونة الأخيرة، حيث أشار الموقع، إلى أن  إدارة الفريقان قد توصلا لاتفاق بينهما، بعدما وافق محمد حاج رجم رئيس نادي مولودية الجزائر على رحيل اللاعب للفريق التونسي مقابل 500 ألف يورو.

وكان بلايلي قد طالب قبل أيام من إدارة مولودية الجزائر، بزيادة راتبه عقب التتويج بلقب الدوري الجزائري، لكن رئيس النادي، اعتذر مؤكدا له أن الأمر غير ممكن، ما جعل بلايلي يطالب برحيله عن الفريق.

وأضاف الموقع أن محمد حاج رجم اشترط على بلايلي شراء ورقة الاستغناء بمبلغ عشرين مليار مقابل رحيل بلايلي للترجي التونسي، وهو مارفضته إدارة النادي التونسي التي أصرت على استقدام اللاعب مقابل 500 ألف يورو، قبل أن يقبل رئيس النادي الجزائري العرض، في انتظار انتهاء المفاوضات، خلال الساعات القادمة.

وكان يوسف بلايلي، قد انضم لمولودية الجزائر، صيف العام الماضي، في صفقة انتقال حر، بعقد مدته موسمين، وذلك بعد رحيله عن فريق أجاكسيو الفرنسي.

وشارك بلايلي – البالغ من العمر 32 عاما – مع مولودية الجزائر، في 26 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 16 هدفا (من بينها 14 هدفا في الدوري) ليحصد لقب هداف المسابقة.

ولعب بلايلي، لصفوف الترجي، مرتين، الأولى من 2012 إلى 2014، والثانية من يناير 2018 إلى أغسطس 2019، حيث حقق مع الفريق لقبين لدوري أبطال أفريقيا (2018 و2018-2019)، إلى جانب أربعة ألقاب للدوري التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى