بطولاتكأس الكونفيدرالية

«جوميز» مدرب الزمالك: مواجهة نهضة بركان كانت صعبة.. وأتمني التتويج بلقب السوبر الأفريقي

عبر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك المصري، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن “المواجهة أمام نهضة بركان كانت صعبة للغاية، وأن الفريق المنافس خلق لنا مشاكل عديدة في المباراتين”.

وكان الزمالك، قد توج بكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على ضيفه نهضة بركان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد، ضمن إياب الدور النهائي للبطولة، بعد أن حقق الفريق المغربي، الفوز ذهابا ببركان بهدفين مقابل هدف.

وقال جوميز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة:” الزمالك استطاع الفوز لأنه بدأ المباراة بطريقة قوية جداً، وكان بإمكان الفريق إحراز أهداف أكثر في الشوط الأول، والكرة الأفريقية تستحق التقدير بالنظر لمستوى المباراة النهائية”.

وقال جوميز :”ارتبط بعقد مع الزمالك وأفكر حاليا في إعداد وتجهيز الفريق لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسعيد بتواجدي في تدريب الزمالك”.

وأضاف قائلا:” أحترم فريق نهضة بركان ومدربه ولا أعلم سر حديثه عن التحكيم في مباراة اليوم ولا أستطيع التعليق على رأيه”.

وأشاد المدير الفني للزمالك بجمهور الزمالك الذي قدم صورة رائعة في مباراة اليوم أمام نهضة بركان وكان عاملاً مهماً في اللقاء.

وتابع جوميز :”نهدي اللقب لمحمد مدحت المعد البدني الراحل والذي كان أحد أفراد عائلتنا”.

وعن منافس الزمالك المنتظر في مباراة السوبر الأفريقي، قال المدير الفني:” أتمني الفوز بلقب كأس السوبر بغض النظر عن المنافس الذي سيواجهه في المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى