بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

«جيراسي» يقود غينيا للفوز على إثيوبيا برباعية في تصفيات أمم أفريقيا 2025

حقق منتخب غينيا، فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه الإثيوبي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب (الحسن واتارا) بأبيدجان في كوت ديفوار، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ورفع المنتخب الغيني، رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الثالث، محققا انتصاره الأول في المجموعة، بينما تجمد رصيد إثيوبيا عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

ويدين منتخب غينيا بالفضل لسيرهو جيراسي، هداف بروسيا دورتموند الألماني، الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 18 (من ركلة جزاء)، و 37 و 45+2، ليضيف بعدها سايدوبا سيسيه، الهدف الرابع في الدقيقة 48، قبل أن يسجل الضيوف، الهدف الوحيد عبر كانان مارکنه في الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

النيران الصديقة تمنح الكونغو الديمقراطية فوزا غاليا على تنزانيا بتصفيات أمم أفريقيا 2025

حقق منتخب الكونغو الديمقراطية، فوزا غاليا على ضيفه منتخب تنزانيا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ورفع المنتخب الكونغولي، رصيده إلى 9 نقاط، محافظا على موقعه في صدارة المجموعة، ومحققا العلامة الكاملة حتي الآن، بينما تجمد رصيد المنتخب التنزاني عند 4 نقاط في المركز الثاني.

ومنح سيمنت مزيزي، لاعب منتخب تنزانيا، هدف الفوز لمنتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 53 بالخطأ في مرماه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى