شمال إفريقيا

رابطة الأندية المصرية تقرر استكمال المتبقي من لقاء سموحة وبيراميدز بملعب برج العرب

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن قرارها النهائي بشأن مباراة سموحة وبيراميدز، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة سموحة وبيراميدز، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 قد توقفت بسبب حريق نشب في ستاد الأسكندرية.

وقالت الرابطة في خطاب رسمي: “بناء على ما حدث أثناء مباراة بيراميدز وسموحة، يوم الجمعة الموافق 28-6- 2020 من توقف المباراة في الدقيقة 49 من زمن المباراة القانوني، قررت إدارة المسابقات، إعادة لعب ما تبقى من زمن المباراة القانوني بنفس الظروف التي انتهت إليها المباراة في الدقيقة (49) بنفس اللاعبين الموجودين في (الاسكورشيت) والتبديلات والإنذارات والطرد التي تمت أثناء إقامة المباراة”.

وأضافت الرابطة في بيانها، أن تقرر إقامة ما تبقي من زمن مباراة سموحة وبيراميدز يوم الثلاثاء الموافق 2-7- 2024 في تمام الثامنة مساء على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية.

وتوقفت أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، بعد 5 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، بسبب وجود حريق نشب داخل إحدي غرف التحكم باستاد الاسكندرية، الذي استضاف المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وهرعت سيارات الإطفاء إلى أرضية ستاد الاسكندرية لمحاولة السيطرة على الحريق، بالإضافة لتواجد عربات الإسعاف تحسبًا لوجود مصابين.

وتوقف اللقاء بينما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين سموحة وبيراميدز.

وكان حسام حسن، قد منح التقدم لسموحة، في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل بيراميدز، عبر مهاجمه الكونغولي فيستون مايلي، في الدقيقة 45+2 من ركلة جزاء.

وأشهر الحكم، البطاقة الحمراء المباشرة للهاني سليمان، حارس مرمى سموحة، في الدقيقة 45+8 بعد تدخل عنيف مع فيستون مايلي، مهاجم بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى