شمال إفريقيا

رسميا.. اتحاد العاصمة يعلن تعاقده مع حسام الدين غشة في صفقة انتقال حر

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع لاعب الوسط حسام الدين غشة، قادما من الترجي التونسي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الإعلان عن ضم غشة، جاء عبر تدوينة نشرها عبر النادي حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، دون ذكر أي تفاصيل عن القيمة المالية للتعاقد أو مدته.

وجرت مراسم توقيع عقد اللاعب حسام الدين غشة، بحضور التونسي نبيل معلول، المدير الفني للفريق، الذي بدأ مهامه بصفة رسمية على رأس الجهاز الفني لاتحاد العاصمة.

وكان اللاعب محط اهتمام من جانب العديد من الأندية الجزائرية، من بينهما شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، قبل أن يختار غشة، الانتقال لصفوف اتحاد العاصمة.

وكان غشة، قد أنهى ارتباطه رسميا – قبل أيام قليلة – مع فريق الترجي التونسي، الذي انضم له صيف عام 2023، والذي توج معه بلقب الدوري المحلي للموسم الماضي.

وسبق لحسام الدين غشة – البالغ من العمر 28 عاما – أن لعب لأندية أمل بوسعادة، اتحاد البليدة، وفاق سطيف، ثم انضم لفريق أنطاليا سبور التركي، في عام 2021، حيث لعب له لمدة موسمين، قبل أن ينتقل للترجي التونسي.

وتعد صفقة حسام الدين غشة، ثاني صفقات اتحاد العاصمة في الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد مع الظهير الأيسر إلياس شتي، الذي انضم له في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الوداد البيضاوي المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى