بطولاتكأس الأمم الإفريقية

رسميا.. استبعاد أسامة جلال من معسكر منتخب مصر للإصابة واستدعاء ياسر إبراهيم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، خروج المدافع أسامة جلال، من معسكر منتخب مصر الأول، بسبب الإصابة، وغيابه عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، واستدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لتعويضه.

وقال اتحاد الكرة المصري، في بيان رسمي، أن أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأول خضع لأشعة أثبتت إصابته في الركبة ليتأكد صعوبة لحاقه ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تنطلق يوم الثالث عشر من يناير الجاري.

وأضاف البيان، أنه تقرر استدعاء ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، لمعسكر المنتخب المصري المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر، قد قرر في وقت سابق، من اليوم، استدعاء لاعب الوسط مهند لاشين، إلى القائمة النهائية لـ “الفراعنة”، وذلك بعد خروج أحمد نبيل “كوكا” من معسكر المنتخب، بسبب الإصابة.

وكان الاتحاد المصري، قد أعلن أن لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا، سيغيب عن صفوف منتخب «الفراعنة» خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال الاتحاد المصري في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار”.

ويتواجد المنتخب المصري، في المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى