شمال إفريقيا

رسميا.. الأهلي يعتذر عن عدم استكمال مشواره بمسابقة كأس مصر

أعلن نادي الأهلي المصري، رسميا اعتذاره عن عدم استكمال مسابقة كأس مصر عن الموسم الحالي (2023-2024)>

القرار جاء خلال اجتماع مطول عقده محمود الخطيب، رئيس النادي، ظهر اليوم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بما يحقق المساندة والدعم الكامل للفريق وجهازه الفني والاستعداد القوي للموسم الجديد.

وحسبما ذكر الأهلي في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي، أنه خلال الاجتماع استمع رئيس النادي لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية.

وأشار البيان، إلى أن الاجتماع انتهى إلى وضع رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلي والقاري..

وأوضح البيان، أنه تم الاستقرار على منح الجهاز الفني إجازة ابتداءً من اليوم نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية، مع تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري.

وأكد البيان، أنه سيتم منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة ابتداءً من اليوم والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة.

وأضاف النادي في بيانه، أنه تم الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع.

وأشار البيان، إلى أن اللاعبين الذين يقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب المصري ضمن الأجندة الدولية القادمة، سوف ينضمون للمعسكر أول سبتمبر، على أن يقوم الجهاز الفني للأهلي بوضع برنامج تأهيلي للحفاظ على مستواهم البدني.

وأضاف الأهلي في بيانه، أنه تم البدء في الترتيب لكافة الأمور المتعلقة بإعداد الفريق للموسم الجديد بالتشاور مع المدير الفني، على أن يتم الحسم بعد الانتهاء من مسابقة الدوري يوم 17 الجاري، وبما يحقق المصلحة الفنية للفريق.

وبشأن العرض المقدم لمحمد عبدالمنعم، لاعب الفريق، من نادي نيس الفرنسي، أوضح النادي، أنه تم إرسال طلبات النادي المالية ردًّا على العرض الفرنسي الذي تلقاه المدافع محمد عبد المنعم، والتي تليق بالأهلي وقيمته، وإمكانات اللاعب المتميزة، وبما يضمن مصلحة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى