شمال إفريقيا

رسميا.. الكرواتي «يورتشيتش» مديرا فنيا لفريق بيراميدز المصري

أعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش ليتولى مهمة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وذكر بيراميدز عبر مركزه الإعلامي، أن المدير الفني الجديد وصل إلى القاهرة أمس وأتم إتفاقه مع إدارة بيراميدز.

ومن المقرر أن يقود تدريب الفريق اليوم الأربعاء لأول مرة بصحبة جهازه المعاون على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مبارياته الرسمية ومواجهة نادي زد في الدوري الممتاز يوم 14 فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن الجهاز المعاون يضم كلا من يوسيب أومرشين تشيكو كمدرب مساعد، وزفنكو كوميس كمدرب أحمال، ومارين مانداريتش أخصائي تأهيل، بجانب محمد ناجي جدو مدرب مساعد، وخالد عبدالله مدرباً لحراس المرمي.

وأعرب يورتشيتش عن سعادته البالغة بتولي تدريب فريق بحجم بيراميدز، وقال في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الأربعاء إنه بمجرد عرض الأمر عليه وافق على الفور لمعرفته بمدى السمعة الطيبة التي يتمتع بها النادي في مصر وقارة أفريقيا وما يمتلكه من إدارة احترافية، وإمكانيات كبيرة، وكذلك مجموعة لاعبين يمتازون بالجودة العالية.

وأضاف المدير الفني أنه اطمأن كثيرا على مستقبل النادي بعدما شاهد الخطط الطموحة، التي يمتلكها بيراميدز بعد جلسته مع المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات ومساعد المدير الرياضي، وكان سعيدا للغاية ووافق على الفور وجاهز للمنافسة على جميع البطولات.

وأوضح أنه تابع الكثير من مباريات الفريق خلال الفترة الماضية ويعلم جيدا مدى الجودة التي يمتاز بها هذا النادي.

وقال المدير الفني إنه تحدث مع لاعبيه وأكد لهم على أنه يثق كثيرا في المجموعة المتواجدة وأنه بالتعاون واللعب بروح واحدة سيحقق الفريق النجاح المطلوب في المستقبل.

وأشار إلى أنه سيعمل على تحقيق طموحات الإدارة خلال الفترة المقبلة، ويأمل أن يكون وجوده على رأس الجهاز الفني إضافة للنادي خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى