بطولاتتصفيات كأس العالمغرب إفريقيا

رسميا.. الكشف عن أسماء الطاقم الفني لمنتخب غينيا بيساو قبل مواجهتي إثيوبيا ومصر

كشف اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، عن أسماء الطاقم الفني لمنتخب بلاده الأول الذي يستعد لخوض مواجهتي إثيوبيا ومصر، في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعقد اتحاد غينيا بيساو، مؤتمرا صحفيا، مساء يوم أمس الجمعة، لتقديم البرتغالي لويس بوا مورتي، المدير الفني لمنتخب بلاده الأول، الذي سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

ووصل بوا مورتي، صباح يوم الثلاثاء الماضي، إلى بيساو، رفقة طاقمه المعاون، من أجل قيادة منتخب غينيا بيساو، خلال المنافسات القارية المقبلة، ومن أبرزها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكان اتحاد غينيا بيساو، قد توصل في وقت سابق، لاتفاق مع لويس بوا مورتي، لتولى قيادة الفريق، عقب انتهاء مشواره مع فولهام الإنجليزي، الذي شغل فيه منصب المدرب المساعد.

وعقد اتحاد غينيا بيساو مؤتمرا صحفيا، يوم أمس الجمعة، من أجل تقديم لويس بوا مورتي، لوسائل الإعلام، بحضور بعض أعضاء الحكومة، ورئيس اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، كارلوس ألبرتو مينديز تيكسيرا، إلى جانب أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد ورؤساء الأندية.

وكشف اتحاد غينيا بيساو خلال المؤتمر الصحفي، عن أسماء الطاقم الفني الكامل للمنتخب، والذي ضم كل من:

لويس بوا مورتي (مدير فني)، أنيكسيمينيس بيريرا (مدرب مساعد)، ريكاردو ستارادو (مدرب مساعد)، كارلوس فيرنانديز (مدرب لحراس المرمى)، لولا بينتو (معد بدني)

ويواصل منتخب غينيا بيساو، تحضيراته استعدادا لخوض مواجهتي إثيوبيا ومصر، في تصفيات مونديال 2026، حيث خاض المنتخب مباراة ودية أمام فريق الاتحاد الرياضي ببيساو.

وانتهت المباراة الودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث سجل الاتحاد الرياضي ببيساو، هدف التقدم عن طريق المهاجم باكاري، قبل أن يسجل إلفيس بالدي هدف منتخب غينيا بيساو.

وسيحصل منتخب غينيا بيساو، على راحة اليوم السبت، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته، يوم غد الأحد.

وسيستضيف منتخب غينيا بيساو، نظيره منتخب إثيوبيا، يوم 6 يونيو المقبل، قبل أن يستقبل نظيره المصري، يوم العاشر من نفس الشهر.

ويحتل منتخب غينيا بيساو، المركز الثالث في المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026، برصيد 4 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو، صاحبة المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى