بطولاتتصفيات كأس العالم

رسميا.. تعديل موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقيه إخطارا من الاتحاد الأفريقي «كاف»، بشأن تعديل موعد مباراة منتخب «الفراعنة» أمام بوركينا فاسو في الدولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي: “وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على تعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بناء على الخطاب المرسل من اتحاد الكرة بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب الأول لكرة القدم والاتصالات التي أجريت في الساعات الماضية، الذي طلب فيه إقامة المباراتين أحد يومي 6 و 10 يونيو ، أو 7 و 11 يونيو لمنح لاعبو المنتخب راحة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين.

وأضاف الاتحاد في بيانه، أنه “تقرر إقامة مباراة بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بدلا 7 على أن تقام مباراة غينيا بيساو في موعدها يوم 10 يونيو.

وكان المنتخب المصري، قد استهل مشواره في التصفيات، بالفوز على جيبوتي، بسداسية نظيفة، وعلى سيراليون بهدفين دون رد، في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

ويحتل منتخب مصر، صدارة المجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2026، برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتي الآن.

ويأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على غينيا بيساو، صاحبة المركز الثالث.

وجاء منتخب سيراليون، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف على إثيوبيا، صاحبة المركز الخامس، في حين يتذيل منتخب جيبوتي، الترتيب دون رصيد من النقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى