شمال إفريقيا

رسميا.. جوزيف زينباور يعلن رحيله عن تدريب الرجاء المغربي

أعلن المدرب الألماني جوزيف زينباور، رحيله بشكل رسمي عن تدريب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعد أن توصل الطرفان لاتفاق نهائي يقضي بفك الارتباط بينهما.

وكانت إدارة نادي الرجاء البيضاوي، قد توصلت لاتفاق نهائي مع جوزيف زينباور، بشأن إنهاء العلاقة التعاقدية بينهما، بعد دفع الأخير الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد.

ونشر زينباور، تدوينة عبر حسابه على «انستجرام» أعلن فيها رحيله عن قيادة الفريق، قال فيها..

قد وعدتم أنك ستسمعون ذلك مني أولاً. بمشاعر مختلطة، أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع. على مدار العام الماضي، شاركنا لحظات لا تُنسى: موسم خالٍ من الهزائم، والفوز بالدوري وكأس الملك. لقد كانت هذه الرحلة غير عادية، وأنا ممتن للغاية.

أنا أتفهم حزنكم، لكن دعونا نركز على الإيجابيات. هذا الوداع ليس إلى الأبد؛ أعتقد أن مساراتنا سوف تتقاطع مرة أخرى. الرجاء البيضاوي، بروحه النابضة بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع، سيحتل دائمًا مكانًا خاصًا في قلبي.

أنا ممتن إلى الأبد للمملكة، وشعبها الرائع، والجهاز الفني، والجماهير، ومجلس إدارة الرجاء بأكمله ولاعبينا، أولادي.

لقد رحبتم بي بأذرع مفتوحة، ولم أشعر بأنني ألماني فحسب، بل مغربي أيضًا. لقد لمسني دفئكم ودعمكم بعمق.

لقد أساء بعض المشجعين الفهم وانحرفوا إلى عدم الاحترام، لكن هذا لن يؤثر على رؤيتي للوقت الذي أمضيته هنا. غالبية الناس في المغرب يحترمون ويقدرون ما حققناه. الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم، الذين يعاملون المنافسين وأولئك الذين قدموا كل شيء للنادي باحترام.

ومن الصعب اتخاذ هذه الخطوة، ولكنني واثق من أن خليفتي سيواصل نجاحاتنا. أتمنى للرجاء البيضاوي الكثير من النجاح في دوري أبطال أوروبا وما بعده، وسأتابع دائمًا تقدم الفريق. رحلتي ستقودني إلى المغرب عندما أتمكن من مساعدة بلدي والفريق.

أنا ممتن وسعيد لأنني عشت هذه المغامرة الملحمية. إنني أتطلع إلى رؤية المغرب يتألق باعتباره البلد المضيف لكأس أفريقيا العام المقبل، وآمل أن أزور أصدقائي وزملائي هنا كثيرًا.

اعتني بنفسك وابقَ شغوفًا وقويًا كما كان دائمًا بقلب أخضر.

وفي الختام، أشكر المملكة المغربية وشعبها الرائع وملكها الحكيم التقدمي الطيب الملك محمد السادس وابنه الواعد مولاي الحسن.

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد أكدت في وقت سابق، أن جوزيف زينباور، سيتولى قيادة فريق الوحدة السعودي، بداية من الموسم الجديد.

وكان زينباور – البالغ من العمر 54 عاما – قد تولى تدريب الرجاء البيضاوي، بداية من يونيو 2023، حيث قاد الفريق لتحقيق ثنائية الدوري وكأس العرش المغربي، في الموسم الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى