شمال إفريقيا

رسميا.. شبيبة القبائل الجزائري يعلن تعاقده مع عبدالحق بن شيخة

أعلن نادي شبيبة القبائل الجزائري، اليوم الأحد، تعاقده رسميا مع المدرب عبدالحق بن شيخة، من أجل تولى مهام قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ونشر النادي، تدوينة عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» رحب فيها بالمدرب الجديد الذي سيتولى المهمة بداية من الموسم المقبل (2024-2025).

ومن جانبها، نشرت شركة «موبيليس» المالكة لفريق شبيبة القبائل، بيان عبر صفحتها الرسمية، رحبت من خلاله عبد الحق بن شيخة، المدرب الجديد للفريق.

وهنأ شوقي بوخزاني المدير العام للشركة، عبدالحق بن شيخة، على خياره الموفق، مقدما الشكر له على اختياره لفريق شبيبة القبائل، وتفضيله على عروض وطنية ودولية أخرى.

المدرب بن شيخة أشرف قبل الالتحاق بشبيبة القبائل على أندية جزائرية آخرها اتحاد العاصمة الذي أحرز معه لقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الإفريقي.

كما تولى بن شيخة على تدريب العديد من الأندية خارج الجزائر، من بينها النادي الإفريقي التونسي والرجاء البيضاوي ونهضة بركان.

وكانت آخر التجارب التدريبية لعبدالحق بن شيخة، عندما تولى تدريب فريق سيمبا التنزاني، خلال الموسم الماضي، حيث قاد الفريق لتحقيق لقب كأس الاتحاد التنزاني، إلى جانب قيادته نحو بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا (2023-2024).

وقرر بن شيخة الرحيل عن فريق سيمبا التنزاني، نهاية أبريل الماضي، لأسباب عائلية.

وسيكون عبدالحق بن شيخة أمام مهمة إعادة هيبة نادي شبيبة القبائل الذي أنهى الموسم الماضي، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 42 نقطة، ليفشل بذلك في حصد بطاقة المشاركة في أي من المسابقات القارية.

ولم يتمكن «الكناري» من حصد أي لقب منذ عام 2021 عندما لقب كأس الرابطة الجزائرية بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب نادي نجم مقرة بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى