بطولاتكأس الأمم الإفريقية

رسميا.. عبدالله محمود يغيب عن صفوف منتخب موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، اليوم الأحد، خروج عبدالله محمود، لاعب منتخب «المرابطون» من القائمة النهائية للفريق، الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بسبب الإصابة.

وكان عبدالله محمود، قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب موريتانيا، في مباراته الودية أمام نظيره التونسي والتي أقيمت مساء السبت.

وقال الاتحاد، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: “تعلن الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، بكل أسف، عن خروج اللاعب عبدالله محمود من قائمة المنتخب الوطني لكأس أفريقيا للأمم 2023 بعد أن أكدت الفحوص التي أجريت له مساء اليوم، تعرضه لكسر مزدوج على مستوى ذراعه اليسرى، خلال إصابته في مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره التونسي، مساء السبت في رادس”.

وأضاف: “وقد بادر رئيس الاتحادية السيد أحمد ولد يحي بالاتصال فوراً باللاعب أثناء وجوده في المستشفى؛ حيث قدّم له الدعم والتشجيع اللازمين، وحثه على التحلي بالشجاعة والصبر، والعمل بجد لخوض رحلة العلاج من أجل أن يخرج منها سريعاً، ليعود في القريب العاجل بإذن الله إلى زملائه في المنتخب الوطني؛ حيث تنتظرهم استحقاقات كثيرة في الأشهر المقبلة”.

وأوضح البيان، أن اللاعب سيباشر رحلة العلاج من الآن، حيث سيخضع لعملية جراحية، بإشراف ومتابعة من طرف الاتحاد الموريتاني، متمنين له الشفاء العاجل.

وسيشارك منتخب موريتانيا، في كأس الأمم الإفريقية 2023، ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضا كل من الجزائر، وبوركينا فاسو، وأنجولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى