أفارقة بالخارج

رسميا.. فولفسبورج الألماني يعلن تعاقده مع الجزائري «عمورة»

أعلن نادي فولفسبورج الألماني، تعاقده رسميا مع المهاجم الجزائري محمد الأمين عمورة، قادما من نادي يونيون سان خيلويزي البلجيكي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي: “عزز فولفسبورج خط هجومه بالتعاقد مع محمد عمورة. وينضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قادمًا من يونيون سان خيلويزي، الذي احتل المركز الثاني في الدوري البلجيكي للمحترفين الموسم الماضي وفاز بكأس بلجيكا”.

ولم يكشف النادي في بيانه عن التفاصيل المالية للصفقة أو مدة العقد.

ومن جانبه، عبر سيباستيان شيندزيلورز، المدير الرياضي لفولفسبورج عن سعادته الكبيرة بانضمام محمد الأمين عمورة لصفوف الفريق.

وقال شيندزيلورز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لقد اجتذب محمد الكثير من الاهتمام بسبب صفاته. نحن سعداء لأنه سيكون لاعبا في فولفسبورج في الهجوم. إنه يناسب متطلباتنا تمامًا، ويوفر سرعة هائلة وتهديدا للمرمي ويمكنه اللعب في مراكز متعددة في الهجوم. نحن على يقين من أنه سيوفر الكثير من السعادة لفولفسبورج والدوري الألماني ككل.

وفي السياق ذاته، عبر عمورة عن سعادته بالانضمام لصفوف فولفسبورج، مؤكدا على تطلعه لخوض تحد جديد في الدوري الألماني.

وقال عمورة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أنا فخور وسعيد لأنني أستطيع اللعب لمثل هذا النادي الكبير في ألمانيا. لقد كان الدوري الألماني في ذهني دائمًا باعتباره الخطوة التالية في مسيرتي، لذا فإن فولفسبورج هو المباراة المثالية بالنسبة لي.

وبدأ عمورة مسيرته مع فريق الشباب بنادي وفاق سطيف الجزائري، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2020.

في صيف 2021، انتقل عمورة إلى (إف سي لوجانو) في الدوري السويسري الممتاز، حيث سجل معه 17 هدفًا وصنع خمس تمريرات حاسمة. بعد وقت قصير من بداية الموسم الماضي، انتقل اللاعب إلى فريق يونيون سان خيلويزي البلجيكي، الذي سجل معه 22 هدفا، وصنع سبع تمريرات حاسمة، في 45 مباراة بجميع المسابقات في الموسم 2023/24.

كما سجل عمورة ستة أهداف في 27 مباراة مع المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى