وسط وجنوب إفريقيا

رسميا.. كايزر تشيفز يعلن إقالة موليفي نتسكي من تدريب الفريق ويعين كافين جونسون خلفًا له

أعلن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، إنهاء ارتباطه مع موليفي نتسكي، المدير الفني للفريق، بالتراضي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “بعد اجتماع صباح يوم الاثنين، انتهت فترة عمل موليفي نتسكي كمدرب لفريق كايزر تشيفز وديًا بالتراضي. ونظراً للنتائج الأخيرة المخيبة للآمال، فقد اتفق الطرفان على أن هذا هو أفضل مسار للعمل في ظل الظروف السائدة”.

وأشار النادي في بيانه، إلى أن كافين جونسون، الذي انضم مؤخرًا إلى كايزر تشيفز كرئيس لأكاديمية تنمية الشباب، سيتولى منصب مدرب الفريق الأول بشكل مؤقت مؤقت، مضيفًا أن مساعد المدرب الحالي ديلون شيبارد، سيحتفظ بمنصبه تحت قيادة جونسون.

وأضاف النادي في بيانه، أن مساعد المدرب آرثر زواني سيعود إلى منصبه السابق ضمن هياكل تطوير النادي.

ووصل المدرب موليفي نتسيكي إلى كايزر تشيفز، في يونيو 2021، كرئيس للقطاع الفني والشباب. وتولى منصب المدير الفني للفريق الأول في يونيو 2023.

ومن جانبه، قال كايزر موتاونج جونيور، المدير الرياضي لكايزر تشيفز، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أود أن أشكر المدرب نتسيكي على مساهمته في النادي منذ وصوله إلى هنا، سواء على مستوى التطوير أو مع الفريق الأول، ونتمنى له النجاح في مساعيه المستقبلية”.

وأعرب المدرب المقال عن امتنانه لرئيس مجلس الإدارة، كايزر موتاونج، ومجلس الإدارة لإتاحة الفرصة لتدريب كايزر تشيفز، وتمنى للفريق كل التوفيق لبقية الموسم.

وجاءت إقالة موليفي نتسيكي من منصبه، عقب خسارة كايزر تشيفز، أمام فريق أمازولو، بهدف دون رد، في مباراة كأس (كارلينج نوك أوت)، والتي جمعتهما يوم السبت الماضي.

ويحتل كايزر تشيفز، المركز الثامن في جدول الدوري الجنوب إفريقي الممتاز، برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى