شمال إفريقيا

رسميا.. معتمد جمال مديرا فنيا مؤقتا للزمالك المصري

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، اليوم الخميس، توقيع عقوداً رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني اليوم.

وأشار النادي في بيان رسمي، أن قرار التوقيع على معتمد جمال، يأتي “في ظل ثقة مجلس إدارة الزمالك في قدراته، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق في الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأنه كان يعمل الفترة الماضية دون إبرام عقد رسمي مع النادي”.

وأضاف البيان، أن “مجلس إدارة النادي، قام – بالتنسيق مع الكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة – بإبرام عقد مناسب وتقدير المدير الفني بالشكل الذي يليق بما يقدمه مع الفريق”.

وشهدت الجلسة حضور كل من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحمد سليمان وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد قرر في وقت سابق، تعيين معتمد جمال، قائما بأعمال المدير الفني للزمالك، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي أقيل من منصبه في الخامس من نوفمبر الماضي، بسبب سوء النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى